مجانا اقتباس

معلومات المنتج

تستخدم الرافعة العلوية ذات العارضة الواحدة في التصنيع المتوسط إلى الثقيل. يعتبر هذا النوع من الرافعة ذات العارضة الواحدة مناسبًا بشكل مثالي للمباني المنخفضة ، حيث يكون ارتفاع الرفع عالي الخطاف مطلوبًا. من الأفضل استخدام تكوين التشغيل العلوي في الحالات التي يواجه فيها المستخدم النهائي مشكلات في الارتفاع. التكوين الأكثر فاعلية في استخدام الفضاء هو العارضة الواحدة ، ونظام الرافعة العلوي.

single girder top running cranesingle girder main s 1

عندما تكون المساحة العلوية في مكان العمل محدودة ، يمكن أن تلبي أنواع أخرى خاصة من الرافعات ذات العارضة الواحدة ، الرافعة العلوية المنخفضة ذات العارضة الواحدة ، المواقف الصعبة. تتميز الرافعة العلوية ذات الإرتفاع المنخفض ذات العارضة الواحدة بهيكل أكثر معقولية وفولاذ عالي القوة ككل من خلال التجهيز بنموذج CD1 أو نموذج MD1 للرافعة الكهربائية. إنها تسمح لك بالحصول على أقصى مسافة من الأرض إلى الخطاف وعادة ما تكون مجهزة برافعة كهربائية بحبل سلكي منخفض الإرتفاع. الامتداد 7.5-28.5 م. درجة العمل هي A 3-A 5. درجة حرارة العمل هي -25.c إلى 40.c.

47411399172951 1

حماية سلامة

  • جهاز حماية الوزن الزائد
  • نظام حماية الزائد الحالي
  • وظيفة حماية الجهد المنخفض
  • محرك الرفع الرئيسي مع الحماية الحرارية
  • أعلى جودة تحميل وقت طويل تحمل
  • نظام التوقف في حالات الطوارئ
  • رافعة تتحرك بتبديل محدود
  • خطاف مع مزلاج
  • أرضية واقية
96071399172951 1

المعلمة التقنية الرئيسية

سعة تي 1,2,3,5,10 16,20
امتداد م 7.5-22.5
ارتفاع الرفع م 6,9,12,18,24,30 12,18,24,30
طريقة التشغيل خط معلق مع زر ضغط / جهاز تحكم عن بعد / كابينة
سرعة رفع م / دقيقة 8,8/0.8,7/07 3.5,3.5/0.35
عبر السفر م / دقيقة 20,30 20,30
سفر طويل م / دقيقة 20,30,45,60,75
رافعة كهربائية نوع CD1 / MD1 MD / HC
واجب العمل A3-A5 A3-A5
مزود الطاقة تكييف 380 فولت / 50 هرتز / 3 ف 380 فولت / 50 هرتز / 3 ف

تحتاج مساعدة؟ اتصل بفريق الدعم لدينا اليوم!

إذا كان لديك أي أسئلة أو عروض أسعار مجانية للمنتج ، فسوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة! من فضلك لا تتردد.

العربية

Choose Languge

English Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk العربية

Free A Quote

Product Information

Single girder overhead crane is utilized for medium to heavy fabrication. This kind single girder crane is ideally suitable to low buildings, where a highhook lift height is demand. The top running configuration is best used incases where the end user has issues with headroom. The most spaceefficient configuration is the single girder, top running crane system.

single girder top running cranesingle girder main s 1

When the headroom of the workplace is limited,another special types of single girder crane, single girder low headroom overhead crane,can cater for the difficult situation. Single girder low headroom overhead crane is characterised by more reasonable structure and higher strength steel as a whole by equipping with CD1 model or MD1 model electric hoist. It allows you to get the maximize distance from the ground to the hook and is usually equipped with low headroom wire rope electric hoist.As a complete set, this kingd single girder crane is light duty crane with a capacity of 1 to 20 tons. The span is 7.5-28.5 m. Working grade is A 3-A 5. Working temperature is -25.c to 40.c.

47411399172951 1

SAFETY PROTECTION

  • Weight overhead protection device
  • Current overload protection system
  • Voltage lower protection function
  • Main lifting motor with thermal protection
  • Top quality load long time bearing
  • Emergency stop system
  • Crane travelling limited switch
  • Hooks with latch
  • Protective earthling
96071399172951 1

MAIN TECHNICAL PARAMETER

CapacityT1,2,3,5,1016,20
Spanm7.5-22.5
Lifting heightm6,9,12,18,24,3012,18,24,30
Operation methodPendent line with push button/ Remote control/Cabin
SpeedLiftingm/min8,8/0.8,7/073.5,3.5/0.35
Cross travelm/min20,3020,30
Long travelm/min20,30,45,60,75
Electric hoisttypeCD1/MD1MD/HC
Working dutyA3-A5A3-A5
Power supplyAC380V/50HZ/3P380V/50HZ/3P

Need Help? Contact our support team today!

If you have any questions or free quotes for the product, we will reply within 24 hours! please do not hesitate.

English
Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 العربية Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk English