مجانا اقتباس

رافعة علوية مزدوجة العارضة LH

08 نوفمبر 2013

  • المنتج: رافعة علوية مزدوجة العارضة LH
  • المواصفات: قدرة الرفع: 10ton Span: 20m ارتفاع الرفع: 6m
  • الكمية: 1 مجموعة
  • الجهد: AC 3Ph 220V 60HZ
  • لون اللوحة: أصفر لامع
  • مزود الطاقة: انزلاق سلك مع جامع التيار
  • قضبان السكك الحديدية: سكة P38 مع مشبك وجبيرة
  • التسليم عن طريق: حاوية 40 قدم مفتوحة من أعلى
  • ميناء التسليم: ميناء كالاو ، بيرو

بعد استلام رسم ورشة عمل عميلنا في بيرو وظروف العمل التفصيلية ، قدم تصميمنا من فريق المهندسين التقنيين المحترفين لدينا بناءً على بيئة استخدام العميل ، ولكن ربما لا يمكن أن يلبي رسمنا متطلبات العمل الفعلية الخاصة بهم ، فهم يواصلون إرسال المزيد من أوضاع العمل إلينا ، وقمنا بتغيير رسمنا مرة أخرى بناءً على متطلباتهم ومعلمة ورشة العمل.

بعد عدة مرات من التواصل عبر البريد الإلكتروني والمكالمات للحصول على المعلمات التقنية وشروط الدفع ، توصلنا إلى اتفاق وعقدنا عقدًا أخيرًا ، كما تم الانتهاء من إنتاج الرافعة LH10t-20m في غضون 30 يومًا. في الخامس من نوفمبر 2014 ، تم تسليم الرافعة الجسرية ذات العارضة المزدوجة 10t LH بحاوية مفتوحة 40 قدم إلى بيرو.

وفي الوقت نفسه ، من أجل تقليل تكلفة الشحن البحري لعملائنا ، أثناء التصميم ، يقترح مهندسونا الحزمة الرئيسية المنتجة في جزأين متصلين بشفة ومسامير مقواة. هذا يضمن أن الرافعة يمكن أن تنقل بنجاح بحاوية 40 قدم مفتوحة من الأعلى يرجى التحقق من عرض الصور أدناه لدينا:

图片28 300x200图片29 300x200图片30 300x203图片31 300x200

غادرت السفينة من ميناءنا في الثامن من نوفمبر ، وستصل الرافعة إلى ميناء وجهة العميل لمدة شهر تقريبًا ، وخلال ذلك الوقت ، يشعر عملاؤنا بالرضا التام عن اتصالاتنا السلسة والتسليم في الوقت المناسب.

بطاقة شعار:

العربية
English Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk العربية

Free A Quote

LH double girder overhead crane

November 08, 2013

  • Product: LH double girder overhead crane
  • Specification: Lifting capacity: 10ton Span:20m Lifting height:6m
  • Quantity: 1 set
  • Voltage: AC 3Ph 220V 60HZ
  • Painting color: bright yellow
  • Power supply: Sliding wire with current collector
  • Rail tracks: P38 rail with clamp and splint
  • Delivery by: 40 feet open top container
  • Delivery port: Callao port, Peru

After receiving our Peru client's workshop drawing and detailed working condition, our design has provided from our professional technical engineer team based on client's using environment, but maybe our drawing could not meet their actual working requirement, they continue sending us more working situation, we changed our drawing again based on their requirement and workshop parameter.

After several times email and call communication for technical parameter and payment terms, we reach an agreement and make a contract finally, and also our LH10t-20m crane is produced finished within 30 days. On 5th November,2014, 10t LH double girder bridge crane was delivered by 40 feet Open Top Container to Peru.

Meanwhile, in order to reduce the sea freight cost for our client, during the design, our engineers suggest the main beam produced in two parts connected with flange and strengthened bolts. This makes sure the crane could successfully deliver by 40 feet open top container. Please check our below following pictures show:

图片28 300x200图片29 300x200图片30 300x203图片31 300x200

The ship has left from our port on 8th, November, the crane will get to client's destination port almost one month.During the time, our clients are very satisfied with our smooth communication and delivery timely.

Tag:

English
Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 العربية Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk English