مجانا اقتباس

معلومات المنتج

الرافعة منخفضة الارتفاع - المصممة والمصنعة من قبل أنفسنا - هي نوع جديد من الإنتاج منخفض الارتفاع. وفقًا لمعايير أوروبا ، يتم البحث والابتكار في الرافعة منخفضة الارتفاع على أساس أوزان الرفع العامة ونظام العمل والمعايير الأساسية والهيكل الأساسي ومفهوم التصميم المعياري.

نظرًا للهيكل المدمج ، يمكن للرافعة الكهربائية ذات الإرتفاع المنخفض تحسين استخدام المساحة بسهولة وتوسيع نطاق العمل عن طريق إطالة الارتفاع. كما أن لديها ميزات بارزة أخرى مثل إدراك. الموضع الدقيق للتحميل عن طريق السفر السلس وعمر العمل الأطول ونفقات الصيانة المنخفضة بسبب الهيكل الدقيق. مما لا شك فيه أن الرافعة منخفضة الارتفاع هي خيارك الأفضل عندما لا تكون المساحة الموجودة فوق الرافعة كافية.

low clearance hoistlow clearence hoist main

ميزة الرافعة الكهربائية ذات الإرتفاع المنخفض

  • يمكن استخدام الرافعة منخفضة الارتفاع في نقل المواد من ورش العمل أو المستودعات في العديد من المجالات ، مثل تصنيع الآلات وصيانة المعدات والموانئ والسكك الحديدية والطيران المدني والكهرباء خاصة. مناسبة لنقل المواد بدقة وحالات التجميع الدقيقة للمكونات السائبة.
  • يتم استخدام هذا النوع من الرافعات ذات الحبل السلكي الكهربائي حيث يوجد ارتفاع منخفض للرافعات ذات العارضة الواحدة أو الرافعات الأحادية. تصميمها المدمج وبنيتها تجعلها مثالية للمباني المنخفضة ، حيث يتطلب أقصى ارتفاع للخطاف تبلغ قدرة الرافعة الكهربائية منخفضة الارتفاع حتى 12.5 طنًا.

تحتاج مساعدة؟ اتصل بفريق الدعم لدينا اليوم!

إذا كان لديك أي أسئلة أو عروض أسعار مجانية للمنتج ، فسوف نقوم بالرد خلال 24 ساعة! من فضلك لا تتردد.

العربية

Choose Languge

English Español Português do Brasil Русский Français Deutsch 日本語 한국어 Italiano Nederlands Ελληνικά Svenska Polski ไทย Türkçe हिन्दी Bahasa Indonesia Bahasa Melayu Tiếng Việt 简体中文 বাংলা فارسی Pilipino اردو Українська Čeština Беларуская мова Kiswahili Dansk Norsk العربية

Free A Quote

Product Information

Low headroom hoist,designed and manufactured by ourselves,is a new kind of low headroom production. According to Europe standard, the low headroom hoist is researched and innovated at the basis of general lift weights, working system and basic parameters, basic structure and modular design consception.

Considered the compact structure, low headroom electric hoist can easely improve the space utilization and enlarge the working scope by prolong the heighet. It also has other outstanding features such as realize. the precise position to load by smooth traveling, longer working life span and low maintenance expenses due to the fine structure. Undoubtedly, low headroom hoist is your best choice when the space above the crane is not enough.

low clearance hoistlow clearence hoist main

The Advantage of Our Low Headroom Electric Hoist

  • Low headroom hoist can he used in transporting materials from workshops or warehouses of many fields, such as machinery manufacture, equipment maintain, port, railway, civil aviation, and electricity esp. Suitable for the pinpoint material transportation and bulk components precise assembly situations.
  • This type of electric wire rope hoist is utilised where there is low headroom for single girder cranes or monorails. Its compact design and construction makes it ideal for low buildings, where maximum hook height is required. The low headroom electric hoist has a capacity of up to 12.5 tonne.

Need Help? Contact our support team today!

If you have any questions or free quotes for the product, we will reply within 24 hours! please do not hesitate.

Thanks For Contacting Us.

We'll review your information and get in touch soon.